الناطق الرسمي باسم نداء تونس: أطراف مأجورة تسعى لضرب حزبنا.. واستبعاد الشاهد من رئاسة الحكومة ليس من اهتماماتنا

يسرى الشيخاوي

قال الناطق الرسمي باسم حركة نداء تونس منجي الحرباوي اليوم السبت 12 ماي 2018، أن حركة نداء تونس فازت في الانتخابات البلدية وحازت المرتبة الثانية باستحقاق وجدارة، وذلك في ردّه على الأطراف التي وصفها بالمأجورة والتي أطلقت حملات لتشويه حزبه وقياداته من خلال الترويج لفشل النداء في الاستحقاق الانتخابي البلدي، على حد تعبيره.


وأكّد الحرباوي في تصريح لحقائق أون لاين، أن نداء تونس باق وسيواصل خدمة مصالح التونسيين رغم سعي بعض الأطراف المشبوهة إلى ضرب الحزب.

وفي سياق منفصل، شدّد محدّثنا على أن استبعاد يوسف الشاهد من رأس الحكومة أو الإبقاء عليه يبقى من مشمولات وثيقة قرطاج والموقعين عليها وليس مجرّد قرار يتخذ في الغرف المظلمة، على حد قوله.

وأضاف “في نداء تونس ليس من اهتماماتنا حاليا استبعاد الشاهد من عدمه بل نحن منكبون على الوضع الاقتصادي والاجتماعي المتدهور وكيفية رسم خارطة طريق واضحة للخروج من الازمة بأسرع وقت حتى نستجيب لتطلعات الشعب”.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.