النهضة تتحصل على أغلبية الأصوات بالدائرة الانتخابية ببوغرارة من ولاية مدنين

قسم الأخبار-

انتهت بالمركز الجهوي للفرز والتجميع بالقاعة الرياضية المغطاة بمدنين عملية فرز محاضر التصويت المتعلقة بالدائرة الانتخابية “بوغرارة” من ولاية مدنين.

وقد حصلت حركة النهضة على ألف وعشرة أصوات 1010 من جملة ألفين ومائتين واثنين صوت 2202 تم التصريح بها لتحصل بذلك على نسبة 45.86 بالمائة من جملة الأصوات.

وحصلت القائمة المستقلة “المستقبل” على 602، صوت فنداء تونس على 590 صوتا، وفقا لرئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بمدنين مختار مراد.

وتم إحصاء 32 ورقة بيضاء و66 ورقة ملغاة علما وأنه لم يتم الانتهاء الا من هذه الدائرة الانتخابية حتى الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين.

وتعتبر بلدية بوغرارة آخر البلديات المحدثة الأولى من بين عشر بلديات بولاية مدنين التي سجلت أفضل نسبة إقبال في هذه الانتخابات حيث بلغت خمسة وستين فاصل خمسة وتسعين بالمائة ويتكون مجلسها البلدي من اثني عشر عضوا.

وتتواصل بهذا المركز الجهوي عملية فرز بقية الدوائر البلدية الأخرى بنِسَب متفاوتة فيما وصلت صناديق التصويت الخاصّة ببلدية جربة حومة السوق في السادسة من صباح هذا اليوم.

المصدر: وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.