المفروزون أمنيا يخوضون اضراب جوع.. وتوجّه نحو التّصعيد

جواهر المساكني-

أكدت إحدى المرسمات بالقائمة الوطنية للمفروزين أمنيا دلال الزعيبي اليوم الاثتين 23 أفريل 2018، مواصلة اضراب الجوع الذي تخوضه لليوم السادس على التوالي بمقر معتمدية صفاقس المدينة.

وأوضحت الزعيبي في تصريح لحقائق أون لاين، انها قررت خوض معركة الأمعاء الخاوية نظرا لما اعتبرته تعاملا غير جدي للحكومة مع ملف المفروزين أمنيا، مشيرة الى تواصل الاعتصام المفتوح لمجموعة من المفروزين لليوم السادس بمقر المعتمدية مطالبين بالاستجابة لمطلبهم وتطبيق اتفاق 18 جانفي 2016  القاضي بانتدابهم في أقرب الآجال.

من جهته، أكّد المنسق الجهوي للمفروزين أمنيا بصفاقس محمد امين التليلي لحقائق أون لاين، ان الاعتصام بمعتمدية صفاقس ليس بمعزل عن بقية التحركات في مختلف ولايات الجمهورية، مشيرا الى ان المفروزين امنيا بالحامة يخوضون اضراب جوع جماعي منذ 13 يوم بالاضافة الى اعتصام للمفروزين بالقيروان وغنوش.

وأكد محدّثنا، وجود تنسق مع بقية المفروزين للدخول في اعتصامات في مختلف المعتمديات، موضّحا ان هناك توجّها نحو التّصعيد في صورة تواصل عدم التفات الحكومة للملف ورفع المظلمة عن المفروزين امنيا.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.