وزارة الداخلية تفصح عن الحصيلة النهائية لحادثي الطريق السيارة صفاقس – سوسة

أمل الصامت –

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد خليفة الشيباني بأن حادثي المرور اللذين جدّا صباح اليوم السبت 21 أفريل 2018، على مستوى الطريق السيارة صفاقس سوسة، أسفرا في حصيلة نهائية عن مقتل عوني حرس وطني ومواطنين اثنين إضافة إلى إصابة 19 شخصا بينهم 3 أعوان حماية مدنية.

وأضاف الشيباني في تصريح لحقائق أون لاين، أنه تم نقل الضحايا إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث على غرار الجم وبومرداس والمهدية والمنستير، مشيرا إلى أنه تم تحويل حركة المرور من سوسة في اتجاه تونس إلى الطريق الوطنية عدد 1 في حين عادت إلى حالتها الطبيعية في الجهة المقابلة، إلى حين عودتها في الجهتين خلال الساعات القادمة.

وللإشارة فقد سجلت الطريق السيارة صفاقس – سوسة حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم، حادثي مرور الأول على مستوى النقطة الكيلومترية 163 وتحديدا على مستوى محوّل كركر نجم عن تصادم قرابة 20 سيارة و6 شاحنات، والثاني على بعد حوالي 6 كيلومترات من الأول، ونجم عن اصطدام شاحنة ثقيلة بسيارة حرس وسيارة عادية وسيارة إسعاف تابعة لوحدات الحماية المدنية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.