النادي الصفاقسي: غدا العودة إلى التمارين.. ومرياح يعود إلى التشكيلة

 

 

بقلم: يوسف بوجناح-

بعد انتهاء مباراة البطولة مع اتحاد بن قردان منح الإطار الفني اللاعبين راحة بثلاثة أيام أي الاثنين والثلاثاء والأربعاء  وتتم العودة إلى النشاط يوم غد الخميس استعدادا للمقابلتين المتبقيتين من سباق البطولة وحيث انتهت آمال الفريق بإمكانية إنهاء الموسم في المركز الثاني.

هل يعود مرياح إلى التشكيلة ؟

كثرت التساؤلات في المدة الماضية بخصوص تواصل احتجاب قلب الدفاع الدولي ياسين مرياح عن الظهور في المقابلات مع المجموعة ولئن كان واضحا أن قرار وضع ياسين مرياح خارج التشكيلة لم يكن قرارا تاديبيا وإنما فرضته مصلحة اللاعب لتمكينه من قسم من الراحة في ظل الإرهاق الشديد جراء استمرار  مشاركته بلا توقف مع النادي الصفاقسي ومع المنتخب  فان عديد الأصوات ارتفعت لتمكين اللاعب من العودة للعب في المقابلتين المتبقيتين  من اجل مصلحة المنتخب في المونديال باعتبار مرياح ركيزة أساسية  في المنتخب ولكن من سيأخذ مرياح في ظل التفاهم الكبير بين نسيم هنيد وهاني عمامة أم أنه يمكن استغلال مرياح إلى جانبهما ولا في غير مركزه المعتاد او في وسط الميدان الدفاعي باعتبار أن مرياح جوكير  القلم مع أكثر من مركز وقدم الإضافة.

الاثنين قرعة البطولة العربية للأندية البطولة

من المنتظر أن يتم يوم الاثنين القادم  23  أبريل بالعاصمة السعودية الرياض إجراء عملية القرعة الخاصة بالنسخة الجديدة من البطولة العربية للأندية البطولة والتي ستسجل مشاركة 3 فرق تونسية هي النادي الصفاقسي والترجي الرياضي والنجم الساحلي.

علما بأن هذا البطولة سترحل مشاركة 32 ف بقا عربيا وستدور بنظام خروج المغلوب  ولمقابلات ذهاب واياب  وتبدأ البطولة في شهر ولا القادم ويسدل الستار على فعالياتها بالدور النهائي ما بين اواخر افريل واوائل ماي 2019.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.