أُتهم بطرد المنتخب من ملعب الهادي النيفر: معتمد باردو يوضح

بـسـام حمدي-

قال معتمد باردو، محمد بلانكو، إن بلدية باردو لم تمنع المنتخب الوطني الأولمبي من التدرب بمركب الهادي النيفر مشيرا الى أنه تم منعه من التدرب بالملعب الرئيسي بالمركب.

وأوضح بلانكو في تصريح لحقائق أون لاين أن الجامعة التونسية لكرة القدم قد طلبت ترخيصا من بلدية باردو للتدرب في الملعب الفرعي المعشب بباردو وذلك في مراسلة أرسلتها عن طريق الملعب التونسي، حسب قوله.

وأفاد بأن بلدية باردو قد رخّصت للمنتخب الوطني الأولمبي للتدرب في الملعب الفرعي المعشب في ظرف وجيز مشيرا الى أن مدرب المنتخب قد أراد التدرب في الملعب الرئيسي المعشب دون الحصول على ترخيص فتم منعه من طرف المسيرين ودعوه الى التقدم بطلب للبلدية للحصول على ترخيص في ذلك.

وشدد ذات المسؤول على أن الجامعة التونسية لكرة القدم لم تطلب الحصول على ترخيص للتدرب بالملعب الرئيسي بمركب الهادي النيفر قائلا إنه “لم يتم طرد المنتخب الوطني الأولمبي من المركب بل غادروا بمحض ارادتهم”.

وكانت الجامعة التونسية لكرة القدم قد أفادت مساء أمس الثلاثاء بأنه قد المنتخب الأولمبي اجراء حصته التدريبية المبرمجة اليوم بعد الظهر بمركب الهادي النيفر بباردو بعد ان اقدم معتمد باردو على طرد المنتخب الاولمبي و غلق باب المركب في وجهه دون ان اي سبب.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.