النادي الصفاقسي: عقوبة مالية واعتذار لكمون والسعيداني.. والدوليون خارج الحسابات من جديد

 بقلم: يوسف بوجناح-

بعد أن مثلا  أمام مجلس تأديب النادي الصفاقسي  قبل يومين ووفق ما هو متوقع ومنتظر  تقدم اللاعبان وسيم كمون ووجدي السعيداني  بالاعتذار إلى الاسرة الموسعة للفريق من مسؤولين واطار فني ولاعبين واحباء وذلك على الموقع الرسمي للفريق مما سيتقدم اللاعبان باعتذار مباشر إلى الإطار الفني وزملائه اللاعبين  في حصة يوم غد التي لن يشاركوا فيها بطبيعة الحال.

وأما عودتهما إلى التدريبات مع زملائهم فستكون في بداية الأسبوع القادم علما بأنه سيتم تسليط عقوبة مالية على كل من كمون و السعيداني.

نفس الرصيد البشري لمباراة مدنين

يستعد النادي الصفاقسي لمباراة الجولة 24 من البطولة المحترفة مع اتحاد بن قردان هذا الأحد بملعب الطيب المهيري وسيدخل اللاعبون يوم السبت عقب الحصة التدريبية الصباحية إلى النزل للتركيز على المقابلة علما بأن الإطار الفني سيحفظ بدعوة اللاعبين الـ18 الذين وجه إليهم الدعوة للقاء اولمبيك مدنين وهو ما يعني تواصل غياب الثالوث الدولي المكون من ياسين مرياح وكريم العواضي وعلاء المرزوقي.

علما بأن الهيئة المديرة يجتمع غدا باللاعبين لتحسيسهم بأهمية الاستعداد الجيد المقابلات الثلاثة المتبقية والحرص على توقيع انتصارات فيها.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.