السميطي يتحدث عن إمكانية اتخاذ خطوات تصعيدية في الهيئة الإدارية المنتظرة

جواهر المساكني-

أكّد الكاتب العام المساعد للجامعة العامة للتعليم الثانوي فخري السميطي، اليوم الثلاثاء 10 أفريل 2018، غياب أي بادرة من وزارة التعليم  للجلوس على طاولة التفاوض من جديد.

وأضاف السميطي في تصريح لحقائق أون لاين، ان الجامعة العامة للتعليم الثانوي راسلت النقابات الجهوية لتنظيم ندوات اطارية ومناقشة الوضع وطرح اقتراحاتهم استعدادا للهيئة الإدارية القادمة.

وأكد محدّثنا، انه سيتم عقد اجتماع للهيئة الادارية في الأيام القليلة القادمة، قائلا :”ان الجامعة أبدت حسن النية في التعامل مع الملف ولكن في صورة تواصل تعنت الوزارة فستضطر الى اتخاذ خطوات نضالية”.

ويذكر أن الهيئة الإدارية القطاعية للجامعة العامة للتعليم الثانوي المنعقدة يوم 4 أفريل 2018، قرّرت مواصلة حجب الأعداد، والإبقاء على الهيئة الادارية في حالة انعقاد دائم والإجتماع ثانية في تاريخ لا يتجاوز 13 أفريل كحدّ أقصى حسب ما اكده عضو الجامعة العامة للتعليم الثانوي مرشد ادريس في تصريح سابق لحقائق اون لاين.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.