رغم أنه ليس ضمن جدول الأعمال: هل يعفو وديع الجريء اليوم عن المنصف خماخم؟

تعقد الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم جلستها العامة العادية الخاصة بأندية كرة القدم المحترفة والتي يتضمن جدول أعمالها 3 محاور أساسية.

المحور الأول سيتعلق بتنقيح بعض الفصول القانونية أما الثاني فيهم أندية الرابطة المحترفة الثانية حيث ستعرض الجامعة على الفرق المصادقة على إنشاء بطولة مصغرة للأندية التي غادرت نحو الرابطة الثالثة.

المحور الثالث حمل عنوان متفرقات وهو الباب الذي اعتمد عليه الكثيرون للتأكيد على أن رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء سيعرض العفو عن رئيس النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم الذي تم شطبه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة على خليفة أحداث “كلاسيكو النقر” أمام النجم الساحلي في الموسم الماضي.

إلى ذلك تؤكد بعض الأخبار التي بحوزتنا أن اقتراح العفو عن المنصف خماخم لن يصدر عن وديع الجريء وإنما سيكون عبر أحد رؤساء الأندية على غرار رئيس الاتحاد المنستيري أحمد البلي الذي تشير إليه بعض المصادر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.