نفذها ملتحيان وملثمان: تفاصيل عملية اختطاف ابن صحفي في باجة

جواهر المساكني-

قال كاتب عام فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بالشمال الغربي مولدي الزّوابي، اليوم الجمعة 6 أفريل 2018، إنّ 4 أشخاص عمدوا يوم أمس على الساعة السابعة مساء إلى اختطاف ابنه البالغ من العمر 12 سنة من أمام مقرّ سكناه بواسطة سيارة من نوع “ستافيت”.

وأكّد الصّحفي الزّوابي في تصريح لحقائق أون لاين، ان مختطفي ابنه اختاروا توقيتا يتزامن مع تغيير الدوريات الأمنية بمفترق الطّريق بباجة ليتمكّنوا من المرور دون تفتيش”الستافات”، مشيرا إلى أن الخاطفين قاموا باحتجاز ابنه مدّة 3 ساعات في طريق مظلم بعيدا مسافة 20 كلم تقريبا على منزله على مستوى الطّريق الوطنية رقم 6 في اتجاه تونس بعد أن أغمضوا عينيه بواسطة عصابة.

وأضاف محدّثنا، أن المختطفين هدّدوا ابنه بقتل والديه إن لم يجبهم عن أسئلتهم المتمثلة أساسا في طبيعة عمل والديه ومكان عملهما واسم المدرسة التّي يدرس بها.

كما أضاف محدّثنا، أن المختطفين (اثنين ملثمين واثنين ملتحيين)ألقوا بابنه في مكان مهجور طريق تونس حيث اضطر للمشي في الظلام ليصل إلى مقهى واستنجد بأحد العاملين فيه للتواصل مع والده وابلاغ الوحدات الأمنية التّي تحولت إلى عين المكان.

وتعهّدت فرقة الشرطة العدلية بجندوبة بفتح تحقيق في الحادثة.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.