اتهمته بأنّه إرهابي: شقيق الشهيد سعيد الغزلاني يتشكّى من ممارسات إحدى الفرق الأمنية

هبة حميدي-

أفاد عبد الستار الغزلاني أحد أشقّاء شهيد المؤسسة العسكريّة سعيد الغزلاني، عن تفاجئه من تصرفات أعوان أمن تابعين الى منطقة الامن بمدينة المهديةّ.

وقال الغزلاني في حديث لحقائق أون لاين، أن مؤجّره بمحلّ الحلاقة الذي يعمل به، أخبره أنّ فرقة أمنيّة بجميع عناصرها قدمت بزيها الرسمي، وسألت عنه، فأخبرهم انه في عطلة.

وأضاف الغزلاني  أنّ مؤجّره بادر باستفسار الوحدات الأمنية عن سبب قدومهم وسؤالهم عن الغزلاني، فأخبروه أنّه عنصر خطير وهو إرهابيّ، وفق قوله.

وعبّر محدّثنا عن غضبه إزاء هذه الحادثة، مشيرا إلى أنّه سيتقدم بعريضة إلى وكيل الجمهورية،”لأنّ مثل هذه المزاعم بكونه إرهابيا من شأنها أن تتسبّب في قطع مورد رزقه وتشويهه بالجهة’.

وأكّد أنّه بعيد كل البعد عن هذه التهمة وغير صادر في حقه أيّ منشور تفتيش أو أي استدعاء من قبل الوحدات الأمنيّة.

يشار إلى أنّ مجموعة إرهابية كانت قد اقتحمت منزل عائلة الشهيد بالمؤسّسة العسكرية سعيد الغزلاني الكائن بدوار “الخرايفية” من عمادة “الثماد” المحاذية لجبل مغيلة بمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين، أين تمّ توثيقه بالحبال وقتلة رميا بالرصاص أمام عائلته إضافة إلى تعنيف أفراد العائلة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.