سائق تاكسي يعنّف فتاة

مريم مرايحي-

قالت فتاة تدعى درة السلامي إنها ستقدم شكوى  إلى وكيل الجمهورية يوم الإثنين ضد سائق تاكسي اعتدى عليها بالعنف في مدينة أريانة، مشيرة إلى أنّها تعرّفت على هويته.

وأكّدت السلامي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت 31 مارس 2018، أنها لن تتنازل عن حقّها، على اعتبار أنها تعرّضت للإهانة من قبل هذا السائق ، على حدّ تعبيرها.

وأوضحت أنها طلبت من السائق إيصالها إلى إحدى المصحات الخاصة بأريانة وعند صعودها في السيارة رفض ذلك وطلب منها النزول بلهجة عنيفة إلا أنها أصرت على أن يوصلها إلى وجهتها، وفق قولها.

وروت أنها قامت بتصوير كل ما حدث وعندما أعلمته بذلك حاول افتكاك هاتفها وعندما رفضت اصطحبها إلى الطريق السيارة واحتجزها داخل السيارة مستعملا نظام الحماية حتى لا تتمكن من النزول وقام بتعنيفها وشتمها، على حد تعبيرها.

وأشارت إلى أنها خافت أن تستنجد بالشرطة خشية ردة فعله، مضيفة أنه عندما لاحظ نزيفا في أنفها ارتبك واعتذر منها وترجاها أن لا تتخذ أي إجراء ضده ثم قام بإيصالها إلى وجهتها.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.