متورط في أغلب الجرائم الإرهابية: من هو العنصر الخطير “مراد الغزلاني” المطلوب لدى الاجهزة الأمنية؟

هبة حميدي-

كشف مصدر عليم لـحقائق اون لاين، أنّ الارهابي “مراد الغزلاني” الذي دعت وزاة الداخلية الى الابلاغ عنه، وهو من كتيبة “جند الخلافة” الإرهابيّة،  انضمّ الى الجماعات الارهابية منذ 2014، وقد نزل مؤخّرا من جبال القصرين التي كان يتحصّن بها.

وأفاد ذات المصدر أنّ الارهابي المطلوب لدى الأجهزة الأمنيّة، متورط في اغتيال شهيد الجيش الوطني سعيد الغزلاني واغتيال الراعيين اللشهديين الاخوين مبروك وخليفة السلطاني.

وأضاف ذات المصدر أنّ الارهابي  الغزلاني سبق وأن قام بترويع العائلات المتاخمة منازلها لجبال القصرين، عبر استهدافهم في عمليات السطو على  المؤونة بالاخصّ متساكني سفح جبل المغيلة وسفح جبل السمامة.

وينتمي الارهابي الغزلاني الى  كتيبة جند الخلافة الإرهابية التي كان ينشط ضمنها الإرهابي برهان البولعابي الذي وقع القبض عليه في كمين لتشكيلة من الجيش الوطني في 6 جانفي 2018، وكذلك تورّط مع الإرهابيين سمير بن يوسف وذاكر بوعجيلة اللذين لقي مصرعهما في العملية العسكرية والأمنية التي جدت مؤخرا ببنقردان.

وكانت وزارة الداخلية  قد دعت امس الجمعة 30 مارس 2018، المواطنين الى الابلاغ عن الإرهابي “مراد بن محمد بن الهادي الغزلاني”، ووصفته بالعنصر الخطير.

وذكرت في بلاغ لها، ان الارهابي الغزلاني من مواليد 21 ديسمير 1992 وصاحب بطاقة التعريف الوطنية عدد 12626649، وطلبت من المواطنين التفتيش السريع والابلاغ عنه وإعلام الوحدات الأمنية في صورة مشاهدته أو الحصول على أي معلومات تخصه.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.