معين الشعباني لحقائق أون لاين: الكلاسيكو ليس مصيريا.. وانتظروا مفاجأة في المهيري

أكد المدرب المساعد للترجي الرياضي معين الشعباني في تصريح خاطف لـ”حقائق أون لاين” أن الكلاسيكو المنتظر أمام النادي الرياضي الصفاقسي هو موعد هام جدا بالنسبة للأحمر والأصفر مشددا على أنه ليس لقاء حاسما ومصيريا في سباق اللقب.

وشدد الشعباني على أن التنقّل إلى ملعب الطيب المهيري سيكون فرصة لنادي باب سويقة لأن يمنح الفرصة لوجوه جديدة قد تكون انطلاقتها من بوابة مضيفا بالقول إن الفريق سيقدم مفاجأة خلال مواجهة صفاقس.

وفي سياق متصل دعا الشعباني إلى مواصلة المراهنة على شبان النادي الذين أظهروا إمكانات عريضة على غرار الظهير الأيمن مالك الشرفي واللاعبين محمد علي بن رمضان،  أمان الله لاكود ، عبد الرحمان الكار وشمس الدين شاونا وغيرهم لكن في نفس الوقت حذّر الشعباني هؤلاء اللاعبين من آفة الغرور وطالبهم بالعمل بنفس الجدية والوتيرة ليخطوا مسيرة كروية ناجحة.

تصريحات المدرب المساعد للترجي الرياضي تأتي في انسجام تامّ مع الأجندة الخاصّة لخالد بن يحيى والمخطط العام للفريق والمتعلق أساسا بإعطاء الأولويّة القصوى لأبناء الحديقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.