الرابطة 1: السي اس اس يفرمل الترجي.. وينذر الافريقي

قسم الرياضة-

تعادل الترجي الرياضي مع النادي الصفاقسي بنتيجة 1-1، اليوم الاربعاء بملعب حمادي العقربي برادس، في اطار الجولة الخامسة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

وافتتح الترجي الرياضي النتيجة عن طريق البرازيلي رودريغو رودريغاز في دق 5 قبل ان يتمكن الايفواري ديدي غوتيي من تعديل الكفة في دق 46.

ونجح فريق باب سويقة الذي دخل المباراة منتشيا بانجاز التاهل الى الدور النهائي لرابطة ابطال افريقيا بوم الجمعة الماضي في فرض سيطرة ميدانية على المنافس في مستهل اللقاء الامر الذي اثمر افتتاح التسجيل في دق 5 بتصويبة راسية من رودريغاز بعد مخالفة جانبية نفذها مواطنه يان ساس في حين اكتفى ابناء المدرب محمد الكوكي خلال كامل ردهات الفترة الاولى بالدور الدفاعي والالتفاف حول مرمى صبري بن حسن.

وحاول الترجي مواصلة سيطرته على مجريات اللعب الا ان الدقيقة 44 اعلنت عن منعرج هام باقصاء متوسط الميدان روجي اهولو بعد جمعه لانذارين ليجد فريق الاحمر والاصفر نفسه يخوض الشوط الثاني بنقص عددي تزامن مع هفوة دفاعية فادحة ارتكبها ياسين مرياح في عملية ارجاع الكرة للحارس مميش ليقدم هدية ثمينة لمهاجم النادي الصفاقسي ديدي غوتيي الذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة شباك الترجي مختطفا هدف التعادل في دق 46.

وحافظ الترجي الرياضي على صدارته رافعا رصيده الى 14 نقطة بينما بقي النادي الصفاقسي في ذيل الترتيب ب5 نقاط قبل أيام قليلة من من مواجهته للنادي الإفريقي المنتظرة ليوم الأحد المقبل بملعب رادس.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.