وزير الشؤون الاجتماعية يلتقي المدير العام لمنظمة العمل العربية

التقى وزير الشؤون الاجتماعية  كمال المدوري ، بعد ظهر اليوم الجمعة 28 جوان 2024 بمقر الوزارة، المدير العام لمنظمة العمل العربية فايز علي المطيري وذلك بحضور مدير المركز العربي لإدارة العمل والتشغيل والوفد المرافق له وعدد من إطارات الوزارة.
وتناول اللّقاء استعراض علاقات التعاون المشتركة بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومنظمة العمل العربية وبحث سبل تعزيز آليات وسبل التعاون بينهما.
وأكد الوزير بالمناسبة على عراقة العلاقات والتعاون المثمر بين وزارة الشؤون الاجتماعية ومنظمة العل العربية، مجدّدا حرصه على مزيد مواصلة المشاريع الثنائية في مجالات الحوار الاجتماعي ودعم العمل اللائق والتنمية الاجتماعية والإدماج الاجتماعي والحماية الاجتماعية والتطلّع للاستفادة وتبادل التجارب والخبرات في إطار دفع العمل العربي المشترك في كل القطاعات.
وبيّن الوزير حرصه على مزيد دعم المركز العربي لإدارة العمل والتشغيل لمزيد دعم إشعاعه وطنيا وعربيا ودوليا وذلك لدوره المتميّز والهام في دعم مجالات البحوث والتكوين في المجال الاجتماعي وربط الصلة بين الدول العربية.
ومن جهته توجّه  فايز علي المطيري بالتهنئة  كمال المدوري بمناسبة تعيينه وزيرا للشؤون الاجتماعية، مثمنا علاقات التعاون التاريخية بين تونس والمنظمة في المجال الاجتماعي، مبديا استعداد المنظمة لتطوير آفاق التعاون ودعم قدرات العاملين في الشأن الاجتماعي ووضع كل الإمكانيات المتاحة من منظمة العمل العربية على ذمة وزارة الشؤون الاجتماعية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.