وزير الشؤون الاجتماعية في زيارة عمل الى ولاية الكاف

أدى وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي زيارة عمل الى ولاية الكاف اليوم الجمعة 12 جانفي 2024حيت تم استقبال الوزير بمقر مركز دعم الحياة الجماعية بالمرجى بالسرس من قبل الكاتب العام للولاية فيصل بن عون والاطارات الجهوية والمحلية أين تولى الوزير الاشراف على تقديم مساعدات لأهالي منطقتي الآبار وبوصليعة بمناسبة موجة البرد ، كما تم بالمناسبة مواكبة انجاز دورة تدريبية في مجال تربية الأغنام بالمركز يؤمنها ديوان تربية الماشية اثر ذلك اطلع  على نشاط الهياكل المهنية المحلية سيما تجربة ” مجمع فلاحات السرس ” الذي يضم خمسين إمراة من صغار الفلاحات بالمنطقة ينشطن في المجال الفلاحي والتحويل الغذائي ، ليختتم  زيارته لمنطقة المرجى بتقديم عدد 11 اشعارا بالموافقة لتمويل 11 مشروعا صغيرا في مجال تربية الأغنام .
وبمنطقة الأربص من معتمدية السرس تولى وزير الشؤون الاجتماعية  الإشراف على تقديم مساعدات بمناسبة موجة البرد لفائدة الأهالي هناك مع متابعة اوضاعهم الحياتية والإصغاء الى مشاغلهم .
وبمدينة الكاف وبمقر اللجنة الجهوية للتضامن الإجتماعي أعطى إشارة إنطلاق توزيع مساعدات البرنامج الوطني لمجابهة “موجة البرد” .

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.