وزارة التربية تعتزم اختيار مدرسين وأعوان تأطير ومرافقة لفائدة مدرسة تونس الدولية

تعتزم وزارة التربية اختيار مدرسين للتعاقد معهم لسد شغورات ظرفية، وذلك من بين النواب الذين قاموا بنيابات بالمدارس الإعدادية والحاملين للشهادة الوطنية للإجازة والأستاذية.
وأشارت الوزارة في بلاغ لها، إلى أن الاختصاصات المطلوبة بالنسبة للمدرسين هي الفرنسية (02) والرياضيات(02) والتاريخ والجغرافيا(02) والانقليزية(01) وعلوم الحياة والأرض(01) والعلوم الفيزيائية(01) والتربية التقنية(01) والعربية(01) والتربية المدنية(01) .
كما ستقوم الوزارة حسب ذات البلاغ بانتداب أعوان بصيغة التعاقد لفائدة مدرسة تونس الدولية لتأطير ومرافقة التلاميذ. ويشارك في هذا الاختبار المتحصلين على الأستاذية أو الشهادة الوطنية للإجازة في اختصاصات الطفولة والتنشيط (02) والإعلامية (02) والفنون(02) والتوثيق(02).
ويتعين على الراغبين في المشاركة أن يسجلوا عن بعد عبر الشبكة التربوية www.edunet.tn خلال الفترة الممتدة بين 22 ديسمبر 2023 و 02 جانفي 2024 ، على أن يتم ايداع مطالبهم وجوبا بمكتب الضبط بالمدرسة تونس الدولية مرفقا بالوثائق في أجل لا يتجاوز يوم 05 جانفي 2024.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.