هيئة الانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم تسقط قائمتي زياد التلمساني وجلال بن تقية

قسم الرياضة-

قررت الهيئة المستقلة للانتخابات بالجامعة التونسية لكرة القدم خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء رفض قائمتي زياد التلمساني وجلال بن تقية وذلك لعدم التاكد من توفر الشرط المنصوص عليه بالفصل 26 الفقرة 1 الحالة الرابعة من القانون الاساسي للجامعة التونسية لكرة القدم بالنسبة للقائمتين.

وكانت اللجنة الوطنية للاستئناف رفضت، يوم الاحد، الطعن الذي تقدمت به قائمة واصف جليل ضد قرار الهيئة المستقلة للانتخابات المتمثل في اسقاطها من السباق الانتخابي للجامعة التونسية لكرة القدم. كما قررت ارجاع ملف قائمتي المترشحين الاخرين برئاسة كل من زياد التلمساني وجلال بن تقية الى الهيئة المستقلة للانتخابات دون الخوض في الشكل والاصل لاعادة النظر في شرعية ملفات البعض من اعضائها بناء على المعطى الجديد الذي ورد على اللجنة الوطنية للاستئناف.

يذكر ان الهيئة المستقلة للانتخابات كانت قد اصدرت يوم الاربعاء الماضي قرارا يقضي بقبول قائمتي زياد التلمساني وجلال تقية مقابل رفض قائمة واصف جليل لانتخابات الجامعة.

وتجدر الاشارة الى ان الجلسة العامة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم للفترة النيابية 2024-2028 مقررة يوم 11 ماي القادم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.