مهرجان حامة الجريد لمسرح الطفل في دورته الرابعة من 7 إلى 9 جوان

تنظم دار الثقافة حامة الجريد أيام 7 و8 و9 جوان الحالي الدورة الرابعة من مهرجان حامة الجريد لمسرح الطفل وذلك تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية.

ويتضمن برنامج الدورة مجموعة من الورشات والعروض تتوزع على دار الثقافة وقاعة العروض. وتستهل فعاليات الدورة صباح الجمعة (س10) بورشة في مسرح الطفل من تأطير الأستاذ محمد قعلول، فيما يكون الأطفال على موعد بداية من الثالثة مساء مع مسرحية « رحلة في الخيال » لشركة يونان للإنتاج بقفصة.

ويؤطر المنشط محمد الأسعد ترايكي صباح السبت 8 جوان (س10) ورشة في صنع الدمى الورقية، قبل أن يتابع الأطفال مساء اليوم ذاته (س15) عرضا مسرحيا بعنوان « غن يا فنان » لشركة هجورة للإنتاج بتونس.

ويسدل الستار على فعاليات الدورة يوم الأحد 9 جوان حيث تستضيف دار الثقافة الحامة ورشة أخرى في « صنع مسرح عرائسي » (س9) تحت إشراف المنشطة سناء ميداسي، قبل الاختتام بعرض مسرحي بعنوان « الرحلة » وهو عمل من إنتاج جمعية البحث المسرحي.

وات

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.