من بين ضحاياهم أجانب: تفكيك عصابة خطيرة روعت المواطنين بالمرسى

اطاح اعوان فرقة الشرطة العدلية بالمرسى بعصابة اجرامية خطيرة روعت المواطنين بالجهة حيث كان عناصرها ينفذون عملياتهم الاجرامية ثم يفرون على متن سيارة .

وكان منطلق الابحاث إثر تعرّض أجنبية وهي ابنة دبلوماسي إلى سرقة هاتفها الجوال من داخل سيارتها التي كانت راسية بجهة المرسى من قبل مجهولين لاذوا بالفرار.

وبانطلاق الابحاث من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى و مركز الأمن الوطني بالمرسى الشرقية، وبإجراء جملة من التحريات الميدانية اعتمادا على ما وثقته كاميرات المراقبة تم الإشتباه في سيارة توقفت على بُعد أمتار من سيارة المتضررة ركض نحوها نفران أحدهما يحمل هاتف جوال المعنية ثم لاذو بالفرار.

وبمزيد التحري في الموضوع تبين تعمّد المورطين إخفاء أحد الأرقام المنجمية للسيارة بغاية التضليل ليقع بعد جملة من التحريات التعريف بهوية سائقها والقبض عليه بمحل سكناه الذي اعترف بعملية السرقة رفقة نفرين (تم التعريف بهما).

وكشفت الابحاث أنهم تورطوا في عدة عمليات مشابهة.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمظنون فيه والمساعي حثيثة لإلقاء القبض على بقية المورطين.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.