من المرسى بدينا “نقدفوا”: الرابطة تؤجل مباراة الترجي الجرجيسي والترجي الرياضي

أحمد الفقي-
قرّر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تأجيل مباراة الترجي الجرجيسي وضيفه الترجي الرياضي بأربع وعشرين ساعة لتلعب بالتالي يوم الأحد المقبل عوضا عن يوم السبت.

وجاء قرار مكتب الرابطة مخالفا تماما لما أقرّته منذ البداية حول عدم التلاعب بالروزنامة وتثبيت المواعيد الأولى التي يجري اختيارها وهو ما يفسح المجال أمام مقارنات أخرى مشابهة لمطالب لم تؤخذ بعين الاعتبار.

وكان مكتب الرابطة قد رفض مجرد تأخير انطلاقة مباراة النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان بساعتين لكنه قبل بطلب نادي باب سويقة الذي يملك عديد اللاعبين الدوليين الذي سيلتحقون تدريجيا بالمجموعة بداية من يوم غد الأربعاء وبالتالي فإن 24 إضافية تبقى مهمة للفريق حتى يعد جيّدا تنقله.

وأكد قرار الرابطة سياسة “الكيل بمكيالين” حيث مكن نادي باب سويقة من استثناء يناقض التصريح الشهير لرئيس الرابطة محمد عطاء الله الذي قال في بداية الموسم “من المرسى بدينا نقدفوا” في تعليقه على طلب التأجيل الذي تقدم به اتحاد تطاوين في الجولة الافتتاحية أمام الترجي الرياضي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.