بمباركة واصف جليل: منتصر الوحيشي يستبعد يوسف المساكني فرضا للانضباط

قيصر بن علي-

لا يزال خبر غياب قائد المنتخب الوطني التونسي يوسف المساكني عن تربص النسور الحالي الخاص بمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا يثير الجدل ويسيل الحبر الكثير خاصة أنه قدم موسما غير مسبوق أداء واستمرارية في المشاركة قياسا بالمواسم السابقة.

وبحسب مصادر خاصة فإن غياب المساكني كان قرارا اتخذه الناخب الوطني منتصر الوحيشي لأسباب تأديبية فيما باركه رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم بالنيابة واصف جليّل.

وخاض المساكني آخر مباراة رسمية يوم 13 ماي في كأس قطر ثم حصل على عطلة خاطفة قبل أن يعود إلى تونس ليتدرب في احدى قاعات الرياضة رافضا الالتحاق بالمجموعة التي تدربت في ملعب الشادلي زويتن قبيل انطلاق التربص فعليا.

وطلب المساكني اعفاءه من التدرب في زويتن وأن يواصل التدرب بإحدى القاعات الخاصة إلى حين انطلاق التربص الأمر الذي رفضه منتصر الوحيشي الذي خيره بين الاستبعاد أو الالتحاق بزملائه فكان قراره التغيب عن التربص.

وأبلغ الوحيشي رئيس الجامعة بالنيابة واصف جليل بما بدر عن المساكني وبقرار استبعاده بغاية فرض الانضباط في المنتخب خاصة أن “النمس” هو قائد للنسور وبالتالي كان من المفروض أن يقدم المثال لبقية عناصر المجموعة بدل أن يتعامل بأسلوب هاو.

ووافق جليل على قرار الوحيشي حيث أكد له ألا أحد فوق المنتخب وأنه لا تمييز بين عناصرنا الوطنية ليغيب المساكني بالتالي عن التربص ويكون السبب الرئيسي تأديبيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.