مع تأخر منحة البلدية: عائلة ادريس تدعم هيئة ليتوال التسييرية.. وتصرف جزءا من مستحقات “الملاعبية”

قيصر بن علي-

حقق النجم الرياضي الساحلي يوم أمس تأهلا بشق الأنفس إلى الدور ثمن النهائي لكأس تونس لدى مواجهته لأمل بوشمة في مواجهة عرفت تسجيل 14 لاعبا فقط على ورقة المقابلة في سابقة لم يعشها النادي سابقا.

ورفض أكثر من لاعب المشاركة في تنقل بوشمة بداعي عدم صرف مستحقاتهم لمدة ستة أشهر دون الحديث عن منح الانتصارات ومنح الانتاج.

وازاء الأزمة المالية وتأخر البلدية في صرف المستحقات المتأخرة للاعبين وقصد ضمان استئناف اللاعبين غدا للتمارين استعدادا لمواجهة الكلاسيكو المنتظرة ليوم الأحد المقبل أمام النادي الافريقي قامت لجنة فض النزاعات بمبادرة ايجابية لرفع الضغط عن الهيئة التسييرية.

وتواصلت اللجنة المذكورة مع سيدة الأعمال زهرة إدريس التي قدمت دعما قيمتها 200 ألف دينار فيما ساهم شقيقها هشام ادريس بمبلغ قدره 80 ألف دينار مع 20 ألف دينار أخرى للجنة النزاعات.

وتم تحويل المبلغ الجملي وقدره 280 ألف دينار إلى اللاعبين كدفعة على حساب مستحقاتهم المالية المتخلدة وذلك من أجل تحفيزهم على تحقيق الفوز في الكلاسيكو بعد 4 جولات من مرحلة “البلاي أوف” لم يتذوق خلالها الفريق طعم الانتصار.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.