مدرب أكاديميكا الأنغولي: سنستغل عنصر الضغط المسلط على النادي الافريقي

قسم الرياضة-

أكد كارلوس سامباكا مدرب أكاديميكا لوبيتو الأنغولي اليوم السبت أنّ فريقه سيعمل على تحقيق نتيجة ايجابية أمام النادي الافريقي لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي.

وأوضح في لقاء اعلامي بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب حمادي العقربي برادس ، أنّ فريقه سيكون ندّا قويا للنادي الافريقي و سيجاري المباراة بنسق هجومي، رغم خروجه حسابيا من سباق التأهل للدور ربع النهائي.

وبيّن أنّ فريقه جاهز لمواجهة الغد وسيعمل جيدا على استغلال عنصر الضغط المسلّط على النادي الافريقي من قبل جماهيره، منوّها الى أنّ حظوظ الفريقين ستكون متساوية و أنّ المباراة ستتسم بالفرجوية والفرص المتعددة من الجهتين.

وبدوره أفاد اللاعب خوزي ماكوسا أنّ مبارة الغد ستكون حماسية الى أبعد الحدود، مشيرا الى أنّ فريقه سيسعى جاهدا الى تحقيق نتيجة طيبة، والقطع مع سلسة الهزائم المتتالية التي لحقته في دور المجموعات.

وأفاد أنّه و زملاءه في الفريق الأنغولي لن يكتفوا بلعب ورقة الدفاع، رغم الصعوبات التي واجهها الفريق في الجولات الخمسة الماضية بخسارته في جميع مبارياته وقبوله لـ 16 هدفا.

واشار في ختام تصريحه أنّ النقاط الثلاث في المباراة ستكون للفريق الأفضل بدنيا و ذهنيا.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.