محيط قرقنة يحقق المفاجأة ويقصي الترجي من الدور الأول لكأس تونس

أحمد الفقي-

في مفاجأة مدوية كان مسرحها ملعب الطيب المهيري تمكن محيط قرقنة من الإطاحة بالترجي الرياضي واقصائه منذ الدور السادس عشر لكأس تونس بعد الانتصار عليه 2-1 في الحصتان الاضافيتان.

وعرفت المباراة سيناريوهات مثيرة حيث أقصى الحكم هيثم القصعي لاعبين من نادي باب سويقة في غضون 8 دقائق.. الأول كان ضد الشاب أمان الله الفريخي في الدقيقة 57 والثاني كان ضد هاني عمامو في الدقيقة 65.. وفي الحالتين كان السبب هو منع فرصة محققة.

واستغل المحيط الاقصاءات في صفوف منافسه وسجل الهدف الأول في الدقيقة 69 عن طريق جعفر موسى ثم عدل ياسين مرياح الكفة من ضربة جزاء في الدقيقة 88 قبل أن يعود محمد أمين الزيتوني ليمنح الفوز والتأهل للمحيط في الدقيقة السابعة من الحصة الإضافية الثانية.

وبعد إطاحته بالأحمر والأصفر فإن محيط قرقنة سيواجه فريقا آخر من الرابطة المحترفة الأولى في الدور ثمن النهائي هو المستقبل الرياضي بالمرسى الذي أطاح النادي الصفاقسي في الدور السادس عشر.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.