ليتوال يرفع المنع: غدا بداية تأهيل المنتدبين.. كشريدة يمضي يوم الأحد.. ونصف مليار كلفة صفقة السميشي

قيصر بن علي-
قام محامي المدافع الجزائري الحسين بن عيادة اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 بتأكيد حصول موكله على مستحقاته المالية وأبلغ الفيفا بضرورة رفع عقوبة المنع من الانتداب المسلطة على النجم الرياضي الساحلي.

وفي نفس السياق تم رسميا خلاص دين متخلد لفائدة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعنوان مصاريف تقاضي ليغلق بالتالي فريق جوهرة الساحل ملف النزاعات التي صدرت بشأنها أحكام بالمنع من الانتداب وبالتالي ينتظر أن تشرع الهيئة التسييرية في القيام باجراءات تأهيل المنتدبين بداية من يوم غد الجمعة.

من جهة أخرى أعلن فريق جوهرة الساحل يوم أمس عن تعاقده مع متوسط الميدان الهجومي لمستقبل المرسى نزار السميشي لمدة 3 سنوات في صفقة ستكلف خزينة النادي مبلغا قدره 500 ألف دينار على أقساط مع اعارة بعض اللاعبين لفريق الضاحية الشمالية.

إلى ذلك ينتظر أن يصل الظهير الأيمن وجدي كشريدة إلى تونس صباح يوم الأحد المقبل للخضوع للفحوصات الطبية قبل توقيع عقد عودته إلى النادي من جديد بعد أن تم الاتفاق بينه وبين رئيس النادي زبير بية.

وعلى ضوء قدوم كشريدة ينتظر أن يتم صرف النظر عن الظهير الأيمن البرازيلي ماتيوس خصوصا أن ضم كشريدة من شأنه أن يغني الفريق عن خدماته.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.