للمرة الرابعة تواليا: علي العمري يتعرض إلى نفس الإصابة.. ويغيب عن تشكيلة الإفريقي إلى نهاية الموسم

قيصر بن علي-
خضع مهاجم النادي الإفريقي علي العمري إلى الفحوصات الطبية اليوم الخميس 18 أفريل 2024 بعد أن تعرض إلى إصابة عضلية جديدة غير أن النتائج جاءت سلبية وستبعده عن الميادين لفترة مطولة.

وكشفت الفحوصات الطبية أن العمري يعاني من تمزق عضلي يستوجب ركونه إلى راحة بستة أسابيع قبل استئناف التدريبات ببرنامج تأهيل بدني ما يعني بالتالي أن موسمه قد انتهى رسميا.

ويمكن التأكيد أن إصابة العمري ليست بجديدة بما أنها المرة الرابعة أو الخامسة على التوالي هذا الموسم وفي نفس مكان الإصابة أي عضلة أسفل الساق ما يطرح عديد التساؤلات حول الأسباب.

وخسر نادي باب الجديد عديد اللاعبين هذا نتيجة مشاكل في التشخيص الطبي وهو ما حدث مع رامي البدوي وآدم الطاوس ومحمد أمين الحمروني وعلي العمري وخاصة غيث الصغير ما يدعو المسؤولين إلى ضرورة تغيير الطاقم الطبي المتعامل معه خارج دائرة النادي.

ولا يتحمل الإطار الطبي وشبه الطبي للأحمر والأبيض أية مسؤولية بما أن التشخيص الطبي والعمليات الجراحية وغيرها من المسائل الطبية غير اليومية يتم التعامل معها مع أطباء من خارج النادي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.