لبنان: 6 شهداء وعشرات الجرحى في قصف للاحتلال على الضاحية الجنوبية

أعلنت وكالة الأنباء اللبنانية صباح اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024، عن ارتقاء 6 شهداء على الأقل وإصابة العشرات جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال على قرى قضاء النبطية جنوبي البلاد.

 

وقفصت الطائرات الإسرائيلية ضاحية بيروت الجنوبية ومناطق أخرى، بينها صور، في حين تواترت التحذيرات من حرب واسعة في المنطقة بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

 

وتتواتر التصريحات عن اجتياح إسرائيلي محتمل للبنان في حين تبحث واشنطن خيارات لتعزيز انتشارها العسكري في الشرق الأوسط بعد أن طلبت منها تل أبيب إرسال قوات إضافية استعدادا لرد إيراني محتمل.

 

من جانبها، دعت إيران أمس إلى عقد اجتماع لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن تصرفات الاحتلال الاسرائيلي في لبنان وفي مختلف أنحاء المنطقة، وذلك في رسالة وجهها المبعوث الإيراني لدى الأمم المتحدة أمير سعيد عرفاني إلى المجلس المكون من 15 عضوا بعد أن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.