كأس تونس: تأهل البقلاوة والأهلي الصفاقسي وتقدم ساقية الداير إلى ثمن النهائي

قسم الرياضة-

تأهل كل من الملعب التونسي والأهلي الصفاقسي وتقدم ساقية الداير، اليوم السبت، الى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس تونس لكرة القدم.

و جاء تأهل الملعب التونسي، اثر فوزه خارج قواعده على الترجي الجرجيسي بثلاثية نظيفة، حملت توقيع غازي العيادي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء وحمزة الخضرواي في الدقيقة 77 وبلال الماجري في الدقيقة 80.

وضمن الأهلي الصفاقسي تاهله عقب تغلبه على ضيفه اتحاد قصيبة المديوني بثلاثية نظيفة ايضا بامضاء أسامة عشيش في مناسبتين في الدقيقة 76 والدقيقة 90+6 والصحبي غربال في الدقيقة 88.

ووقع حبيب عبوب على ترشح فريقه تقدم ساقية الداير الى الدور ثمن النهائي بتسجيله الهدف الوحيد للمباراة ضد ضيفه أمل تازركة في الدقيقة 86.

وعلى ضوء النتائج الحاصلة اليوم السبت، التحق الملعب التونسي والأهلي الصفاقسي وتقدم ساقية الداير بكل من النادي البنزرتي وقوافل قفصة ومستقبل المرسى التي ضمنت بدورها التأهل الى الدور ثمن النهائي لكأس تونس أمس الجمعة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.