كأس تونس: الملعب التونسي يلتحق بالنادي البنزرتي والأولمبي الباجي في نصف النهائي

قسم الرياضة-

التحق الملعب التونسي بكل من النادي البنزرتي والاولمبي الباجي في الدور نصف النهائي لكاس تونس لموسم 2023-2024 اثر فوزه على النجم الساحلي بنتيجة 4-2 بعد تمديد الوقت (الوقت الاصلي 2-2) في المباراة التي جرت اليوم الاحد بالملعب الاولمبي بسوسة في اطار الدور ربع النهائي للمسابقة.

وجاءت اهداف الملعب التونسي بواسطة هيثم الجويني الذي سجل ثنائية في الدقيقتين 8 و100 وحمزة بن عبدة في الدقيقة 50 وفرج بن نجيمة في الدقيقة 94 ضد مرماه فيما جاء هدفا النجم الساحلي عن طريق لؤي بن حسين في الدقيقة 44 وحمزة الجلاصي في الدقيقة 66.

وكان النادي البنزرتي ضمن تاهله الى المربع الذهبي اثر فوزه اول امس الجمعة على سبورتينغ بن عروس (غادر الى الرابطة الثالثة -مستوى اول-) بنتيجة 1-صفر بعد تمديد الوقت في بنزرت.

كما ترشح الاولمبي الباجي الى نصف النهائي بانتصاره امس السبت بملعب الشاذلي زويتن على مستقبل المرسى (نزل الى الرابطة الثانية) بنتيجة 3-2 بعد تمديد الوقت ايضا (الوقت الاصلي 2-2)

وتستكمل بقية مباريات الدور ربع النهائي بلقاء الاتحاد المنستيري والنادي الافريقي الذي يقام لاحقا بملعب بن جنات بالمنستير.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.