فظيع: طفلان يقتلان تاجر أسماك بطريقة بشعة خلال براكاج ووالدته تكشف لحقائق تفاصيل الجريمة (صور)

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية ببنزرت مؤخرا بالاحتفاظ بطفلان تورطا في قتل بائع سمك اثر قطع شراين ساقه اليسرى الذي يربط بين القلب والساق بألات حادة..

كما اذنت برفع جثة الضحية لمصالح الطب الشرعي لتشريحها ومعرفة اسباب الوفاة بدقة.

والضحية هو شاب اسمه علي البجاوي من سكان منطقة ” ظهر الكدية” ، احد الاحياء الكائنة بمدينة بنزرت ( بائع سمك في السوق البلدي بها ) وقد تم نقل الهالك خلال اصابته الى مستشفى الرابطة بالعاصمة ألا انه توفى فجر اليوم الموالي. وحسبما تردد حول هذه الجريمة البشعة فان المظنون فيهما طفلان احدهما عمره 14 عاما والاخر 16 عاما..تم ضبطهما من قبل اعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة بنزرت .. وقد ارجعت والدة المجني عليه السيدة سميرة الخماسي في تصريح لحقاىق سبب القتل الى محاولة المشتبه فيهما سلب ابنها والذي تصدى لهما فتوليا مفاجاته وطعنه .. مضيفة ان مواطنة تقطن بمنطقة الواقعة حاولت اسعاف ” علي” بوضع خرقة من القماش في مكان الاصابة واتصلت اثر ذلك باعوان الحماية المدنية ببنزرت والذين نقلوا “احمد” الى استعجالي بوقطفة مشيرة الى ان عدم نقله من الاول الى مستشفى الرابطة بالعاصمة قد تسبب في تدهور حالته الصحية .. ولم يقع ذلك ألا بعد ان دفعت العائلة مبلغا ماليا قدره 184 دينارا ( مقابل نقله الى هناك بواسطة سيارة الاسعاف التابعة الى مستشفى بوقطفة.) ورغم توفير عدد من افراد العائلة المنكوبة الدماء لانقاذ ” احمد” ألا انه فارق الحياة فجر اليوم الموالي تاركا اللوعة والالم في نفوس افراد عائلته..وتقول امه وكانت تبكي بحرارة لقد كان يدي وساقي ،فهو الذي كان يساعدها على الذهاب إلى الطبيب باعتبارها مريضة ،وكان ايضا قريبا منها.. وتناشد محدثتي السلط القضائية الحكم بالقصاص من الطفلين طبعاً بعد ان يبلغا سن الرشد ….

وملف الجريمة البشعة قد تعهد به احد السادة قضاة التحقيق فمتى يتوقف غول العنف في بلادنا والذي استشرى ، في مجتمعنا.

 

العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.