عضو هيئة الدفاع في قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد :لن يغلق الملف بمحاكمة المتهمين بتنفيذ عملية الاغتيال وإنما توجد ملفات أخرى أمام القضاء

أفاد هيثم الزعيبي عضو هيئة الدفاع عن الشهيد شكري بلعيد في تصريح لحقاىق  ان القضاء سيستنطق 22 متهما في جلسة اغتيال الشهيد شكري بلعيد موضحا ان المحاكمة تهم جزء من المجموعة التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال .
وكشف الزعيبي بأن الجلسة انطلقت باستنطاق المتهمين مشيرا إلى أن المحكمة هي التي قررت الانطلاق باستنطاق المتهمين وصولا إلى المرافعات النهائية في ملف الشهيد شكري بلعيد.
وأكد محدثنا انه تم استنطاق متهم وحيد في الحصة الصباحية من جملة 23 متهم منهم من هو موقوف ومن هو في حالة سراح. وأشار إلى وجود متهم رفض المثول أمام المحكمة بعد أن حل بقاعة الجلسة ليتم اخراجه في مرحلة لاحقة بطلب منه.
مبينا  أن ملف الشهيد شكري بلعيد لن يغلق بمحاكمة المتهمين بتنفيذ عملية الاغتيال وإنما توجد ملفات أخرى أمام القضاء تتعلق بمن خطط ونفذ ودبر ومول ووفر الحماية سواء كانت سابقة أو لاحقة مبينا ان انه عمليات استنطاق المتهمين ستقسم على مراحل وفي جلسات مختلفة نظرا للعدد الهام للمتهمين.
وداد العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.