عصابة سلب بقلب العاصمة في قبضة عدلية باب سويقة

تمكّن أعوان فرقة الشرطة العدلية بباب سويقة، إثر مداهمات أمنية متزامنة، من إلقاء القبض على عصابة إجرامية خطيرة اختصّت في ترصّد المواطنين وسط العاصمة، ثم سلبهم تحت طائلة التهديد باستعمال أسلحة بيضاء، والاستيلاء على هواتفهم الجوالة وأموالهم، قبل الفرار على متن دراجة نارية ثقيلة.

وبعرض الموقوفين على المتضررين، تمكّن عدد منهم من التعرّف عليهم، كما أظهرت التحريات الأولية تورّطهم في سلسلة من عمليات السلب.

وبعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس، أذنت بالاحتفاظ بهم في انتظار استكمال الأبحاث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

Related Posts

آخر الأخبار

استطلاع رأي

تقدّم عدد من نواب مجلس نواب الشعب، بمقترح مشروع قانون لاعتماد نظام الحصة الواحدة في المؤسسات التربوية العمومية، فهل أنت: