عبد العزيز المخلوفي: السي اس اس أحسن جمعية في تونس.. ولن نرضى بأقل من المركز الثالث هذا الموسم

أحمد الفقي-

عقد النادي الرياضي عشية اليوم السبت 20 جانفي 2024 جسلته العامة الانتخابية التي انتهت إلى انتخاب القائمة الوحيدة المترشحة في السباق برئاسة عبد العزيز المخلوفي لمدة سنتين.

وتتكون قائمة المخلوفي من حسان شعبان كنائب أول للرئيس ورئيس الهيئة التسييرية جوهر العذار في خطة نائب ثان للرئيس مع عضوية كل من شكري السماوي ومحمد علي التومي وناجح تمر ومحمد خليف ومراد جراد ورفيق بن عرب ومهدي الغريبي.

وقال المخلوفي مباشرة بعد انتخابه إنه كان من الضروري انهاء فترة المؤقت التي استمرت طويلا مشددا على أن تقديم ترشحه كان بعد التشاور والاتفاق مع كبارات النادي ورجالاته.

وشدد المخلوفي على أن الهدف الأول سيكون إعادة النادي إلى مداره الحقيقي وأنه لن يقبل في الموسم الحالي بأقل من المركز الثالث المؤهل للمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي “كاف”.

وختم المخلوفي بالإشارة إلى أن النادي الرياضي الصفاقسي هو أفضل فريق في تونس وأنه في طريقه ليستعيد مكانتنه الحقيقية في كرة القدم التونسية.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.