الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية يكشف لحقائق الإنفجار بالمنطقة الصناعية برادس وعدد المصابين !

أكد الناطق الرسمي مدباسم الحماية المدنية العميد معز تريعة، في تصريح لحقاىق ، ان المنطقة الصناعية برادس شهدت في حدود الساعة السادسة من صباح اليوم تسرب للغاز أثناء عملية تعبئة بمركز توزيع وتعبئة تابع لإحدى الشركات البترولية المنتصبة بالمنطقة الترولية برادس، وهو ما تسبّب في انفجار عدد من قوارير الغاز.

واكد محدثنا انه تمت السيطرة على الحريق ونّقل 19 عاملا لهم حروق متفاوتة الخطورة من الدرجة الأولى والثانية، من مجموع 35 إصابة، إلى عدد من المستشفيات لتلقي العلاج، من بينهم 4 مصابين وُصفت حالتهم بالخطيرة، وقد تمّ نقلهم إلى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس.

وعن اسباب هذا التسرب كشف الناطق الرسمي ان هذا التسرّب انطلق من إحدى خطوط التعبئة الموجودة في هذا المركز، وهو ما أدّى إلى حريق ثمّ انفجار لعدد من قوارير الغاز، مؤكّدا أنّه تمّ تسخير 10 شاحنات إطفاء، وشاحنتي سلم، و8 سيارات إسعاف حماية مدنية، بالإضافة إلى 5 سيارات إسعاف صحة وبين محدثنا انه تمت السيطرة على الوضع تماما .

العابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.