شكري الخطوي يقود فريق أبو سليم الليبي إلى انجاز تاريخي في كأس الكاف

قسم الرياضة-

قاد المدرب التونسي شكري الخطوي فريقه أبو سليم الليبي الى التأهل الى الدرو ربع النهائي لمسابقة كأس الإتحاد الأفريقي لأول مرة في تاريخه.

وجاء ذلك بعد أن جمع فريق أبو سليم، رغم هزيمته أمس الأحد أمام الزمالك المصري بنتيجة 2 – 1، 9 نقاط من 3 انتصارات في خمس مباريات في منافسات المجموعة الثانية، واستفاد من التعادل السلبي لملاحقه المباشر ساغرادا اسبيرانسا الأنغولي و سوار كويا الغيني لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويشرف التونسي شكري الخطوي على المقاليد الفنية لنادي أبو سليم الليبي منذ جويلية 2022، قادما من اتحاد تطاوين.

وضمنت الى حد الآن، وبعد مضي خسمة جولات، خمسة فرق تأهلها رسميا الى الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الافريقي و هي اتحاد الجزائر عن المجموعة الأولى، و الزمالك المصري و أبو سليم الليبي عن المجموعة الثانية، ونهضة بركان المغربي الذي يدربه التونسي معين الشعباني و الملعب المالي عن المجموعة الرابعة.

أما المقاعد الثلاثة المتبقية، فستنحصر بين مودرن فيتشر المصري(8 نقاط) و الهلال الليبي (6 نقاط) عن المجموعة الأولى، و دريمز الغاني (12 نقطة) و النادي الافريقي (9 نقاط) و ريفرز يونايتد النيجيري (9 نقاط)، عن المجموعة الثالثة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.