سيدي_مخلوف وفاة شخصين وإصابة 28 شخصا بسيدي مخلوف بتسمم حاد لتناولهم مواد كحولية غير صالحة للاستهلاك

وصل، صباح اليوم السبت، إلى قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي بمدنين 10 أشخاص قادمين من معتمدية سيدي مخلوف، أصيبوا بحالة تسمم بينهم جثتي شابين توفيا وهما في الطريق فيما يرقد 17 آخرين بالمستشفى المحلي بسيدي مخلوف لذات السبب و3 حالات أخرى تم نقلها إلى جرجيس لتعكر وضعهم الصحي.
وقال مصدر طبي  إن 30 شخصا على الاقل تناولوا مواد كحولية محلية الصنع وغير صالحة للشرب لاحتوائها وفق المعطيات الأولية على مواد سامة ما تسبب في وفاة شابين قبل وصولهما إلى المستشفى الجامعي بمدنين فيما تم ايواء اثنين آخرين بقسم الإنعاش على أن يخضع أحدهما إلى غسيل كلوي، اما باقي المصابين وهم 6 أشخاص يخضعون للعلاج بالمستشفى الجامعي والبقية وعددهم 17 شخصا يتواجدون حاليا بالمستشفى المحلي بسيدي مخلوف اما الشبان الثلاث المتعكر وضعهم الصحي فقد نقلوا إلى جرجيس.
و قد أذنت النيابة العمومية بمدنين بفتح تحقيق في الواقعة مع إحالة الجثتين على الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة رغم ان المعطيات تؤكد ان المصابين اقتنوا المواد الكحولية من مصدر واحد كان يعدها خلسة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.