سوسة: تفكيك شبكة تخصصت ترويج المخدرات وحجز اموال هامة

أذنت النيابة العمومية بسوسة بالإحتفاظ بـ 4 أشخاص ينشطون ضمن شبكة لترويج المخدرات من أجل “تكوين وفاق قصد الإنخراط في شبكة للإتجار في المخدّرات والمسك بنية الإستهلاك لمادة مخدّرة …” إضافة إلى حجز كمّية من المواد المخدّرة ومبالغ مالية متفاوتة من العملة التونسية والأجنبية.

وذلك بعد أن توفّرت معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة بشأن انخراط مجموعة من الأنفار في مجال الإتجار في المواد المخدّرة بشقة بالجهة.

ليقع إثر جملة من التحريات الميدانية وبعد التنسيق مع النيابة العمومية القبض على شاب وفتاة وحجز كمية من الأقراص المخدّرة ومبالغ مالية متفاوتة لشقتى للمظنون فيهما وسيارة خاصة.

بمزيد التحري في الموضوع تم التنقّل إلى منازل إثنين من مشاركيهما في عمليات الترويج أين تم القبض عليهما وحجز كميات متفاوتة من المواد المخدرة (أقراص مخدّرة، مخدّر الكوكايين ومخدّر القنب الهندي) ومبالغ مالية متفاوتة من العملة التونسية والأجنبية وصك بنكي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.