سامسونج تضع تعريفاً جديداً للابتكار مع إطلاق هاتفي Galaxy Z Fold6 و Galaxy Z Flip6

ابتكار هندسي جديد من سامسونج يُبرز روعة Galaxy AI ومنظومة Galaxy سامسونج تدعو عشّاقها حول العالم للانغماس في تجربة سمعية فريدة مع سماعات Galaxy Buds3 Pro المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها الجديدين كلياً Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، إلى جانب Galaxy Buds3 وGalaxy Buds3 Pro في فعالية Galaxy Unpacked في باريس.

وأحدثت سامسونج هذا العام ثورة في مجال الذكاء الاصطناعي المحمول من خلال أجهزة Galaxy AI 1 الاستثنائية.

ومع إطلاق سلسلة Galaxy Z الجديدة، تفتح سامسونج فصلاً جديداً لتقنيات Galaxy AI من خلال الاستفادة من أشكالها المتنوعة والمرنة التي صُممت بعناية لتوفير تجربة استخدام فريدة للهواتف المحمولة.
ومن خلال الشاشة الكبيرة لهاتف Galaxy Z Fold، وميزة FlexWindow في Galaxy Z Flip، ووضع FlexMode المبتكر، وغيرها من المزايا الحديثة، تفتح الأجهزة Galaxy Z Fold6 و Flip6 المزيد من الإمكانات لتحقيق الاستفادة القصوى من قدرات الذكاء الاصطناعي. وانطلاقاً من إرث سامسونج الغني بالابتكارات في مجال تصميم الأجهزة، تقّدم أجهزة Galaxy AI القابلة للطي تجربة مميزة تتسم
بالذكاء والمرونة، ما يُسهم في تسريع ظهور عصر جديد من التواصل والإنتاجية والإبداع.
وصرّحت ياسمين بن سليمان مسؤولة التسويق لدى شركة سامسونج للإلكترونيات تونس ساعدنا تاريخ سامسونج الحافل بالابتكارات في ترسيخ مكانتنا في مجال الأجهزة المحمولة من خلال ابتكار الشكل القابل للطي وإطلاق عصر الذكاء الاصطناعي المحمول. الآن، نحن متحمسون لدمج هذين التقنيتين المتكاملتين،
وإطلاق العنان لإمكانات جديدة لمستخدمينا حول العالم. وتلبي أجهزتنا القابلة للطي احتياجات المستخدمين المختلفة، ومن خلال التقنيات المتطورة لـGalaxy AI، تقدم سامسونج تجربة فريدة من نوعها.
وأسفر التفكير الابتكاري المستمر لدى سامسونج في مجال الأجهزة القابلة للطي عن إبتكار سلسلة Galaxy Z الأنحف والأخف وزناً على الإطلاق، والتي تم تصميمها بعناية فائقة من أجل سهولة الحمل.
ويمنح التصميم المتناغم، المزود بحافة مستقيمة وناعمة، لمسة جمالية أنيقة ورفيعة، في حين أن النسبة الجديدة للشاشة إلى الهيكل في Galaxy Z Fold6 توفر تجربة مشاهدة أكثر طبيعية. وتتجاوز التحسينات مجرد التحسينات الجمالية، حيث تم تصميم أحدث سلسلة Galaxy Z لتوفير مزيد من المتانة، ما يوفر للعملاء راحة البال. ويوزع الهيكل القابل للطي المعزز بحافة قابلة للطي مقواة تأثير القوى الخارجية بشكل فعال، ما يخفف من احتمالية التلف، وتساهم الطبقات المحسّنة للشاشة في تحسين المرونة دون المساس
بالسلامة الهيكلية. كما تم تجهيز أحدث سلسلة Galaxy Z أيضاً بطبقة من سبيكة الألومنيوم المتطورة Armor Aluminum 2 وزجاج 3 Corning® Gorilla® Glass Victus® 2 المعزز، ما يجعلها
1 قد يلزم تسجيل الدخول إلى حساب Samsung لاستخدام بعض ميزات Samsung AI. لا تقدم Samsung أي وعود أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال أو موثوقية المخرجات التي توفرها ميزات الذكاء الاصطناعي. قد يختلف مدى توفر ميزات Galaxy AI وفقًا للمنطقة/البلد، وإصدار نظام التشغيل/One UI، وطراز الجهاز، وشركة الاتصالات. قد يختلف توفر بعض الوظائف حسب طراز الجهاز.

قد تكون خدمة Galaxy AI محدودة للقاصرين في مناطق معينة مع وجود قيود عمرية على استخدام الذكاء الاصطناعي. سيتم توفير ميزات Galaxy AI مجاناً حتى نهاية عام 2025 على أجهزة Samsung Galaxy المدعومة. قد يتم تطبيق شروط مختلفة على ميزات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها جهات خارجية.
2 تم دمج Armor Aluminium المحسن في الإطار ومفصلة الجهاز. لا يشتمل إطار Armor Aluminium على مفاتيح الصوت والجانبية.
3 تم دمج Corning® Gorilla® Glass Victus®2 في الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز.

السلسلة الأكثر متانة من Galaxy Z حتى الآن.
وتتمتع سلسلة Galaxy Z الجديدة ليس فقط بالموثوقية، ولكن أيضاً بالقوة والمتانة، حيث تم تزويد كل من Galaxy Z Fold6 و Flip6 بمعالج 4 Snapdragon® 8 Gen 3 Mobile Platform for Galaxy المتطور، وهو أفضل معالج Snapdragon للهواتف الذكية حتى الآن. ويجمع هذا المعالج بين أداء متفوق للوحدة المركزية CPU ووحدة معالجة الرسومات GPU ووحدة المعالجة العصبية (NPU).

وتم تحسينه خصيصاً للتعامل مع ميزات الذكاء الاصطناعي، ما يوفر أداءً رسومي محسن وأداء عام أفضل. وللحفاظ على هذا الأداء القوي، تم تحديث نظام التبريد أيضاً، فقد حصل Galaxy Z Fold6 على غرفة بخار أكبر، بينما يتميز Galaxy Z Flip بغرفة بخار للمرة الأولى.
Galaxy Z Fold6: إنتاجية أكبر بفضل الشاشة الكبيرة المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي يوفر هاتف Galaxy Z Fold6 مجموعة من الميزات والأدوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي التي تساهم في الاستفادة من حجم الشاشة الكبيرة وتحسين الإنتاجية بشكل كبير.
على سبيل المثال، تتيح ميزةNote Assist 5  في تطبيق الملاحظات في سامسونج ترجمة وتلخيص النصوص، كما أنها توفر ميزة التنسيق التلقائي لملاحظات الاجتماع البسيطة والسهلة. وعلاوة على ذلك، تتيح ميزة النسخ الصوتي الجديدة الفرصة للمستخدمين إمكانية النسخ والترجمة وتلخيص التسجيلات الصوتية مباشرة داخل تطبيق الملاحظات.  وفيما يتعلق بملفات PDF، فإن ميزة الترجمة التركيبية تسمح لك ترجمة النصوص بدقة داخل تطبيق الملاحظات 6 ، بما في ذلك النصوص الموجودة في الصور والرسوم البيانية.

كما قامت شركة سامسونج بتطوير ميزة جديدة تحمل اسم المؤلف أو 7 Composer، تعمل على توليد نصوص مقترحة للمستخدم اعتماداً على كلمات مفتاحية بسيطة، والتي يُمكن استخدامها بسهولة في البريد الإلكتروني والمنصات الاجتماعية المدعومة. وما يميز المؤلفبشكل خاص، هو قدرته على تحليل نبرة المستخدم من خلال مراجعة منشوراته السابقة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم توليد نصوص متسقة مع هذه النبرة.

وبذلك، يُصبح إنشاء المحتوى على المنصات الاجتماعية عملية أكثر سلاسة وتلقائية للمستخدمين. وأخيراً، تم تعزيز تجربة استخدام القلم الرقمي 8 S Pen بشكل كبير لتتوافق مع ميزات الذكاء الاصطناعي Galaxy AI على شاشة Galaxy Z Fold6. ففي ميزة الرسم إلى صورةأو Sketch to image 9 ، يمكنك إنشاء لوحات فنية متطورة عن طريق توليد خيارات للصور من خلال مجرد الرسم على الصور في تطبيق المعرض أو الملاحظات.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.