زرمدين : معركة بالرش واصابات بالجملة

تعهد اعوان مركز الأمن الوطني بجمال بقضية عدلية من اجل تهم “تكوين وفاق قصد الاعتداء على الأشخاص والممتلكات وحمل ومسك بندقية صيد بدون رخصة” المتضررين فيها 4 أشخاص والواقع التتبع فيها ضد 3 أشخاص اللذين عمدوا الاعتداء عليهم بإطلاق أعيرة نارية “رش” بواسطة بندقية صيد بجهة زرمدين من ولاية المنستير .

وبتعميق التحريات الميدانية تبين ضلوع أحد المتهمين في إمداد ذوي الشبهة الفارين من العدالة بالمؤونة اللازمة وعليه تم بالتنسيق مع النيابة العمومية استدراجه والقبض عليه وحجز بندقية ضغط هوائي وكمية هامة من المشروبات الكحولية ومبلغ مالي كان يخفيها بإحكام وتحرير محاضر عدلية في شأنه من أجل “الاتجار في المشروبات الكحولية” و “مسك عملة أجنبية”، كما أمكن التعرف على مكان اختفاء الفاعل الرئيسي بغابة هنشير راس المرج. للغرض تم تكوين فريق أمني مشترك من وحدات منطقة الأمن الوطني بجمال معززين بدورية من مصلحة شرطة النجدة ودورية الأمن السريع بإقليم الأمن الوطني بالمنستير وتمشيط الغابة المذكورة أمكن السيطرة عليه والاحتفاظ به بعد مراجعة النيابة العمومية والمساعي حثيثة للقبض على بقية الأطراف….

لعابد

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.