رئيس مجلس نواب الشعب يدلي بصوته في الانتخابات المحلية

 

تحول رئيس مجلس نواب الشعب ، ابراهيم بودربالة ،صباح اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023 إلى مكتب الاقتراع بمدرسة نهج المغرب برادس للمشاركة في أول انتخابات محلية في تونس.

وعاين رئيس مجلس نواب الشعب بالمناسبة ظروف انطلاق هذه العملية الانتخابية،معربا عن أمله في نجاح هذا الاستحقاق الانتخابي الذي يمثل خطوة جديدة في ارساء ديمقراطية تشاركية، يمثل فيها المواطن قوة اقتراح وتغيير.

كما ابرز الاهمية التي تكتسبها انتخابات المجالس المحلية باعتبارها ستنتخب بدورها المجالس الجهوية لتشكيل مجالس الأقاليم ثم إرساء المجلس الوطني للجهات والاقاليم لتكتمل بذلك مكونات الوظيفة التشريعية في تونس وفق ما أقره دستور تونس الجديد.

كما عبر عن ارتياحه للأجواء الإيجابية التي جرت فيها الحملة الانتخابية وما أبداه المترشحون من استعداد للاسهام الفاعل والنشيط في خدمة التنمية والانخراط الفاعل في الاستجابة لتطلعات المواطن ومشاغله بما يعزز المساعي الرامية إلى القضاء على ثقافة اليأس وتعويضها بثقافة الأمل التي تحدو جميع التونسيين.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.