دوري السيدات السعودي: نجاح جديد لنجم المنتخب والإفريقي الأسبق لسعد الحنيني

أحمد الفقي-
قاد اللاعب الدولي السابق للنادي الإفريقي لسعد الحنيني فريقه النصر إلى تصدر الدوري السعودي الممتاز للسيدات برصيد 21 نقطة بعد انتصار عريض بثلاثية نظيفة على مضيفه نادي الاتحاد.

وعمّق نادي النصر الفارق في صدارة الترتيب عن ملاحقه المباشر نادي الهلال إلى 8 نقاط مع نهاية مرحلة الذهاب التي حقق خلالها العلامة الكاملة بسبعة انتصارات في سبع مباريات.

ونجح المدرب لسعد الحنيني في تحقيق نتائج مميزة للغاية مع نادي النصر حيث علاوة عن الثلاثية في مرمى نادي الاتحاد فقد ضرب بمثلها ناديي الشباب والأهلي فضلا عن التغلب على الهلال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ويملك نادي النصر أفضل خط هجوم برصيد 23 هدف أي بمعدل يفوق 3 أهداف في كل لقاء فيما تلقت شباكه 3 أهداف مقابل 6 “كلين شيت” في 7 جولات.

ولئن لا يزال دوري السيدات حديث عهد في المملكة إلا أن الأرقام التي يحققها النصر هذا الموسم غير مسبوقة وهو ما جعل الحنيني يكون مرشحا للفوز بجائزة مدرب الشهر قبل أن يخسر الرهان لفائدة مدرب الهلال الذي استفاد من شعبية فريقه لكسب التصويت.

ويسير الحنيني بخطى ثابتة إلى تحقيق لقب الدوري خصوصا أن الفارق بين نادي النصر وبقية منافسيه كبير للغاية وهو ما يؤهله ليضيف إلى مسيرته نجاحات أخرى بعد مسيرته الموفقة كلاعب.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.