دعماً لقطاع التعليم وتوفير فرص تعليم متساوية QNB يقدم قسائم شرائية للأدوات المدرسية

قدم QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، دعمه لجمعية حماة الجمهورية للعلوم والثقافة لتوفير قسائم شراء للأدوات المدرسية للتلاميذ والتلميذات في مدارس منطقة الملاسين بالعاصمة التونسية، كمساهمة من البنك لدعم مسيرتهم التعليمية.

وتعكس هذه المبادرة التزام البنك بدعم قطاع التعليم والاستثمار في الإنسان وتوفير فرص تعليم متساوية للجميع لبناء مستقبل مستدام .

كما تساهم هذه المبادرة في دعم الأسر لتلبية احتياجات أبنائها التعليمية وضمان حصول الطلاب على كافة الأدوات اللازمة لعامهم الدراسي.

كما تأتي في إطار التزام مجموعة QNB بترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية في جميع فروعها الدولية بوصفها أحد الركائز الأساسية التي تستند إليها وجزء لا يتجزأ من استراتيجيتها.

وتعبر مجموعة QNB عن ثقافة المسؤولية الاجتماعية لديها من خلال التزامها بهذه المبادرات والبرامج المتنوعة التي تهدف إلى تعزيز فرص التعليم للجميع.

ويتواجد QNB تونس في 11 ولاية عبر 29 فرعًا، منها فرعان للحرفاء الأوائل في شارع محمد الخامس بتونس وفي سوسة، و3 مراكز أعمال موجهة للشركات في تونس وسوسة، ومكتبي صرف بمطار تونس قرطاج ومطار جربة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.