خاص: جلال تقية يضم تميم الحزامي ومراد العقبي.. كريم حقي يعتذر.. وامتعاض من آل جنيح

قيصر بن علي-
علمت “حقائق أون لاين” أن العضو الجامعي السابق جلال تقية قد حسم غالبية تركيبة قائمته الانتخابية والتي سيقوم بإيداعها لدى الكتابة العامة للجامعة التونسية لكرة القدم قبل غلق الآجال المنتظرة ليوم السبت المقبل.

وأكد مصدر خاص أن تقيّة قد تحصل على الوثائق المطلوبة لعضوية قائمته من لاعبين دوليين سابقين هما الجناح السابق للترجي الرياضي ونادي حمام الأنف تميم الحزامي والمدرب السابق للأولمبي الباجي مراد العقبي.

ورغب تقية في ضم المدافع الدولي السابق كريم حقي إلى قائمته وتحصل على موافقته المبدئية قبل أن يبلغه باعتذاره عن قبول العرض لأسباب خاصة.

وتشير مصادرنا إلى أن تقية قد أبدى امتعاضا من رئيس النجم الرياضي الساحلي عثمان جنيح وابنه العضو الجامعي حسين جنيح نتيجة عدم تفاعلهما معه لدى تشكيله لقائمته الانتخابية.

ورفض جنيح الأب والابن التفاعل مع جلال تقية خصوصا أن فريق جوهرة الساحل يدعم بقوة قائمة رئيس رابطة سوسة وسام اللطيف الذي شرع منذ يوم أمس في تكوين قائمته الانتخابية.

وكان يفترض أن يقدم تقية اليوم الخميس 15 فيفري ترشحه بصفة رسمية لرئاسة الجامعة غير أن اعتذار العضوة بلجنة النزاعات ريم البجاوي عن قبول عرض التحاقها بقائمته أجّل الحسم إلى نهاية الأسبوع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.