خاص/ الافريقي يرفع المنع غدا: بن عيادة يؤكد الخلاص.. اتفاق مع نصر حسين داي.. وغلق وشيك لقضية بلحوسيني

قيصر بن علي-
ينتظر أن يتمكن النادي الافريقي من رفع عقوبات المنع من الانتداب صباح يوم غد الجمعة 30 أوت 2024 بعد أن توصل إلى اتفاقات مع آخر ثلاثة دائنين حصلوا على أحكام من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأكد الظهير الأيمن الجزائري الحسين بن عيادة حصوله على مستحقاته المالية رغم أنها لم تصل إلى حساباته بعد غير أن عونا بالبنك الذي يتعامل معه بالجزائر أبلغه أن البنك المركزي حوّل فعلا أمواله والتي ستصله في غضون 48 ساعة على أقصى تقدير.

أما نصر حسين داي فتم انهاء الخلاف الذي تسبّب به رئيس الهيئة التسييرية هيكل دخيل مع محامي الفريق الجزائري حيث تدخل سامي القاضي لإذابة جليد الخلاف واتفق معه على اقناع مسؤولي “النهد” بتأكيد الخلاص بعد أن ثبت أن التحويل حقيقي ولا تشوبه شائبة.

وينتظر أن يؤكد الفريق الجزائري للفيفا خلاص مستحقاته المالية وبالتالي يمكن التأكيد أن العقبات التي رافقت هذا الملف قد تم تجاوزها ليبقى الجزائري الاخر إيهاب بلحوسيني آخر الملفات.

وبحسب ما تحصلنا عليه من معطيات فإن مستحقات بلحوسيني تم ارسالها في نفس التوقيت مع بن عيادة وبالتالي فإن اللاعب حال عودته من تركيا مساء اليوم سيؤكد استلام أمواله وبالتالي سيغلق الملف ليلا.

وعلى ضوء سبق ينتظر أن يستكمل نادي باب الجديد الليلة كافة الإجراءات الخاصة برفع المنع ليؤكد التأكيد غدا ظهرا على أقصى تقدير ليتم بالتالي إيداع ملفات اللاعبين المنتدبين هذه الصائفة قصد الحصول على اجازاتهم القانونية.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.