جلسة عمل بمقر وزارة السياحة لتعزيز الترويج للسياحة التونسية ضمن التظاهرات الكبرى

 

مثل تقييم المشاركة التونسية في كبرى التظاهرات الدولية في المجال السياحي وأهم التظاهرات والفعاليات ذات البعد السياحي التي تنتظم ببلادنا خاصة التظاهرات الرياضية والثقافية، محور جلسة عمل انتظمت، يوم الاثنين 7 اكتوبر 2024 بمقر الوزارة، بإشراف وزير السياحة سفيان تقية، وبحضور رئيسة الديوان وعدد من اطارات الوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة والإطارات المعنية بالديوان.

وتم، خلال الجلسة، تقديم أهم الأنشطة الترويجية التي تم تنفيذها من قبل الديوان الوطني التونسي للسياحة إلى حدود 30 سبتمبر 2024 للترويج للوجهة السياحية التونسية في الخارج، حيث شملت المشاركة في 54 صالون ومعرض سياحي دولي، إلى جانب تنظيم حوالي 120 زيارة صحفية ميدانية لمختلف مناطق الجمهورية موجهة لفائدة وسائل الاعلام العالمية، كما تم تنفيذ أكثر من 70 رحلة استكشاف لفائدة عدد هام من وكالات الأسفار والسياحة الأجنبية والشركاء الاستراتيجيين بالخارج.

وشدد وزير السياحة، في هذا السياق، على وجوب تطوير طرق ووسائل الترويج ومزيد اعتماد التكنولوجيات الحديثة والإتصال الرقمي ودعوة المؤثرين وصانعي المحتوى المتميزين عالميا، تونسيين كانوا أو أجانب، لبعث برامج ترويجية عبر مختلف منصّاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي. وأشار الوزير إلى وجوب مزيد التنسيق مع البعثات الدبلوماسية التونسية في الخارج ومهنيي القطاع وكذلك التونسيين الفاعلين بالخارج لضمان مشاركة أكثر فعالية في التظاهرات والمعارض الدولية الأكثر اشعاعا وإقبالاً والسعي إلى الإنفتاح على أسواق سياحية جديدة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.