جامعة كرة القدم: حامد المغربي يستقيل.. تأجيل اجتماع المكتب الجامعي.. ومراسلة للفيفا لتحديد موعد الانتخابات

قيصر بن علي-
أكد مصدر خاص لـ”حقائق أون لاين” أن العضو الجامعي ورئيس لجنة النزاعات حامد المغربي قد تقدم رسميا باستقالة مكتوبة إلى الكتابة العامة للجامعة وذلك منذ الأسبوع الفارط ليصبح بالتالي أول عضو ينهي مهامه صلب المكتب الجامعي الحالي.

وكان حامد المغربي قد قاطع أشغال اللجنة الفيدرالية للنزاعات بالإضافة إلى اجتماعات المكتب الجامعي في الأشهر الأخيرة الي سبقت قرار استقالته.

من جهة أخرى علمت “حقائق أون لاين” أن المكتب الجامعي سيعقد اجتماعه الأول بعد خيبة الانسحاب من الكان في مطلع الأسبوع المقبل ومن بين جدول الأعمال تكليف لجنة الانتخابات التي يرأسها الأستاذ أحمد كندارة بمراسلة الفيفا لتحديد موعد الجلسة العامة الانتخابية.

يذكر أن المكتب الجامعي الحالي تنتهي مدته النيابية يوم 14 مارس المقبل في حين أن موعد الجلسة العامة الانتخابية سيتحدد في وقت لاحق بعد استشارة الفيفا رغم أن بعض الأخبار تؤكد أنها ستنعقد قبل أيام قليلة من نهاية المدة النيابية للمكتب الحالي.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.