تونس تشارك في الصالون الدولي للمنتجات البيولوجية والطبيعية ‘بيوفاخ’ بألمانيا

تشارك تونس في الصالون الدولي للمنتجات البيولوجية والطبيعية “بيوفاخ” الذي ينتظم بنورنبارغ الألمانية من 13 إلى 16 فيفري الجاري.

وتتولى وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، تأمين مشاركة تونس في هذا الحدث الدولي، حيث تعرض 11 شركة خاصة في الجناح التونسي عينات من منتجاتها البيولوجية الطازجة والمحولة من تمور وزيت الزيتون والتين الشوكي والنباتات الطبية والعطرية والزيوت الروحية وغيرها.

ووفق بلاغ لوكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية فإن تونس تهدف من خلال المشاركة في هذا الصالون إلى التعرف عن قرب على تطور منظومة الإنتاج البيولوجي في العالم والاستفادة منها لتطوير القطاع بالبلاد، لا سيما من خلال حضور كل المتدخلين في القطاع من منتجين ومحولين وهياكل، حسب بلاغ وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية.

يذكر أن الصالون الدولي للمنتجات البيولوجية والطبيعية يعتبر من أكبر التظاهرات المختصّة في منظومة الفلاحة البيولوجية بأوروبا والعالم.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.