تطاوين: تأجيل الاضراب الحضوري لعملة واطارات شركة الجنوب للخدمات

أكد مصدر من الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين، اليوم الإثنين، بأنه تم تأجيل الاضراب الحضوري لعملة واطارات شركة الجنوب للخدمات، الذي كان مقررا اليوم وغدا الى يومي 15 و16 اوت القادم.

وأضاف ذات المصدر، في تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن هذا التأجيل جاء بطلب من ادارة الشركة خلال الجلسة الصلحية التي انعقدت للغرض والتى تمت خلالها برمجة جلسة خلال الايام القادمة بحضور ممثلي الشركة الام (المؤسسة التونسية للانشطة البترولية)، لفض الاشكالات العالقة.

وكان الاتحاد الجهوي للشغل قد دعا في برقية أصدرها يوم 12 جويلية الجاري منظرويه في شركة الجنوب للخدمات، البالغ عددهم حوالي 500 عون وإطار، والعاملين في عديد الحضائر بصحراء الجهة، الى الاضراب الحضوري عن العمل يومي 22 و 23 جويلية بسبب تردي الاوضاع المهنية وعدم الإستجابة لطلبات الأعوان المتعلقة بخلاص الأجور في آجالها والمستحقات المالية المتخلدة بالذمة ونظام التناوب وتفعيل محاضر الاتفاقات السابقة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.